الثلاثاء، 3 مارس 2009

نانسى عجرم تشير الكنيسه فى تسميه ابنتها

تعيش نانسي عجرم حالة من التردد والحيرة لاختيار اسم مولودتها القادمة الطريف أن نانسي استعانت لهذا السبب بآراء ومشورة عدد كبير من الأصدقاء والمقربين لمساعدتها على الوصول إلى اسم مناسب وكذلك الإستعانة بالمعاجم اللغوية على أمل العثور بين صفحاتها على مسمى غريب وغير معتاد.
وقررت نانسي اللجوء إلى رجال الكنيسة لإستشارتهم بخصوص الاسم كي لا يكون متعارضاً من الناحية الدينية.
نانسي عجرم قررت أنها لن تظهر في أية حفلات ابتداء من الشهر القادم كي تعطي لنفسها قسطاً من الراحة في شهور الحمل الأخيرة بناء على نصائح الأطباء لها


تيم الحسن لن اترك زوجتى

نفى الممثل السوري تيم الحسن خبر انفصاله عن زوجته بسبب غيرتها الشديدة من تهافت المعجبات عليه، بعد نجاحه في دور الملك فاروق في المسلسل الذي عرض منذ عامين.
وقال: هذا الخبر غير صحيح بالمرة، لأننى أعيش حياة هادئة وسعيدة، وزوجتي متفهمة جداً لمسألة المعجبات ولم تصل الأمور لحد الغيرة القاتلة.
واضاف تيم أن ما نشر كذلك حول علاقته العاطفية بإحدى النجمات الشابات في مصر غير صحيح على الاطلاق.
واشار الى كثرة الشائعات التي لاحقته، بعد نجاح مسلسل الملك فاروق، وأول تجاربه السينمائية في فيلم "ميكانو"، مؤكدا أنه يحب زوجته، ولا يمكن أن يخونها، أو أن يكون له علاقة بأي امرأة أخرى سواء كانت مصرية أو سورية، مناشدا من يرددون مثل هذه الشائعات أن يراعوا ضمائرهم، ولا يكونون سببا في خراب البيوت.


درة تعيش حاله من النشاط الفنى


تعيش الممثلة التونسية درة حالة من النشاط الفني، حيث وافقت على المشاركة في عدة أعمال ما بين سينمائية وتلفزيونية. فمؤخراً وافقت على بطولة مسلسل تلفزيوني بعنوان "الوحدة" الذي يشاركها بطولته توفيق عبدالحميد و محمود عبدالمغني وشريف سلامة وقصة داليا أبوعمر، وهو من إخراج محمد جمعة. ومن المقرر أن يبدأ التصوير منتصف مارس/آذار المقبل.
كما تستعد درة لبطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "البصمة" بطولة أحمد فلوكس وإخراج عثمان أبولبن. وقد انتهت من تصوير دورها في فيلم (واحد ولا اتنين) ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وشيرين رضا ودنيا سمير غانم وإخراج محمد سامي عبدالعزيز. كما وافقت درة على المشاركة في الفيلم السينمائي الجديد (فيلا 512 العجمي) بطولة ياسمين الجيلاني وعلي حسنين وصلاح سرحان تأليف واخراج الفيلم من سيناريو وحوار وإخراج أشرف فاروق.