الخميس، 12 فبراير 2009

ضربه معلم ل((عبد الباسط حموده)) تهدد عمرو دياب

أكد المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة أنه لم يكن يتوقع النجاح الكبير الذى حققته أغنية "أنا مش أنا" من ألبوم "ضربة معلم" مشيراً إلى ان مبيعاته تفوق ألبوم المطرب عمرو دياب الجديد.
في الوقت نفسه ، قال إنه يفضل الغناء فى الفنادق الكبرى ، ويبتعد عن الغناء فى كازينوهات وكباريهات شارع الهرم.
وأضاف حمودة أن عمرو دياب نجم كبير ، وله ثقله الفنى وتجمعه به صداقة قوية نافياً ما تردد من شائعات بشأن تحذير عمرو له من ان بعض الجهات تمنع اذاعة أغنياته.
وأشار حمودة الى ان أغانيه تمس الشارع المصرى بكل مشكلاته وهمومه لذا يغلب عليها طابع الحزن والشجن مشيراً الى انه أصدر 25 ألبوما غنائيا تنوعت أغنياتها ما بين الشجن والفرح.
وأبدى إعجابه بالمطرب سعد الصغير لانه قدم لوناً جديداً من الفن الشعبى في الوقت نفسه اعتبر شعبان عبد الرحيم متفردا فى أسلوبه وادائه.
وأضاف عبد الباسط أن بدايته الفنية كانت مداحا ، حيث أكتشفه الموسيقار محمد الموجى الذى امتحنه مع عمالقة الفن بالإذاعة والتليفزيون ، ثم تبناه الفنان بليغ حمدى الذى لحن له اعمالاً كثيرة .
أغاني الأفلام
وأشار حمودة الى انه شارك بالغناء فى العديد من الاعمال مثل فيلم "أرزاق" مع الفنان نور الشريف و"السلاحف" مع الفنان سمير غانم ومسرحية "فرح عديلة ""وتحت الربع بجنية وربع" ، لكنه يحب الغناء أكثر من السينما لانه مؤمن بأن "صاحب بالين كداب" ، لكنه لن يمانع فى العودة للتمثيل اذا عرض عليه سيناريو هادف مشيراً الى انه لن يتردد في مشاركة الزعيم عادل إمام أو عمرو الشريف في أي فيلم يعرض عليه.
"نفسي يا عالم"
وأوضح حمودة انه يسجل البوما غنائيا جديد بعنوان "نفسى يا عالم"سيطرح بالأسواق فى شهر يونيو/حزيران المقبل متوقعا أن يحقق نجاحاً كبيراً وأشار الى انه يعتبر كل من محمد رشدى ومحمد قنديل مثله الأعلى.
وأضاف حمودة أنه لا يحب الظهور كثيراً فى البرامج الحوارية حتى يشتاق له الجمهور ، كما ان فترة بعده عن الساحة الغنائية ترجع الى تأنيه الشديد فى الاعداد لألبوماته الغنائية مبدياً إعجابه بإيهاب توفيق وطارق الشيخ ومجدى طلعت ، ويفضل الاستماع اليهم فى وقت فراغه
.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق