الخميس، 12 فبراير 2009

الفنان له ردود فعل وقت الازمات

تصور الفنانة صابرين مسلسل "العمدة هانم"عقب الإنتقادات التى وجهت لها فى مسلسل "الفنار"لوضعها «خصلة» شعر مستعارة على الحجاب على شكل ضفيرتين وما تردد من شاعات عن خلعها الحجاب.
وقالت صابرين ان دورها فى مسلسل
"العمدة هانم"
جديد عليها حيث تجسد فيه شخصية أول سيدة تشغل منصب "عمدة" في مصر مشيرة الى ان المسلسل تم كتابته بالكامل قبل أن تتولى احدى السيدات فى صعيد مصر منصب عمدة.
وأضافت أن المسلسل هو تنبوء لتولى المرأة منصب
"العمدة" فى مصر وهو"لايت كوميدى"
يناقش هذه الفكرة بأسلوب ساخر حيث يستعرض كيف تتعامل هذه السيدة مع مجتمع لا يعترف الا بكل ماهو ذكورى فقط ويشارك في بطولته أحمد راتب وأحمد بدير والمسلسل قصة وسيناريو وحوار مجدى الجلاد.
وعن الاعمال الإنسانية-قالت صابرين ان انضمامها لهيئة الإغاثة الاسلامية ومساهمتها فى حملات جمع التبرعات لصالح ضحايا غزة يرجع لإيمانها بأن الفنان لابد أن يكون له دور فعال فى المجتمع وقت الأزمات مشيرة الى انها قامت بحملات توعية تابعة للهلال الاحمر ناشدت فيها الامهات بالتبرع لأطفال غزة الذين حرموا من امهاتهم وذويهم.
وعن مرور34 عاماً على رحيل كوكب الشرق أم كلثوم-قالت صابرين أشعر بالسعادة لاننى جسدت شخصية عظيمة ووطنية مثل ام كلثوم فى عمل درامى يخلد ذكراها مشيرة الى ان ام كلثوم كانت دائماً ترفع اسم مصر عالياً بالعالم اجمع فإهتمامها بالنواحى السياسية والاقتصادية والمجهود الحربى يؤكد وطنيتها الشديدة.
وقالت صابرين ان سبب ترشيح المخرجة انعام محمد على لها لتجسيد هذه الشخصية هو اذنها الموسيقية وعشقها للغناء منذ الطفولة كما انها تعرف جيداً المقامات والعرب الموسيقية بالإضافة الى انها فى مرحلة عمرية تسمح لها بتجسيد دور كوكب الشرق فى مرحلة الطفولة والشيخوخة.
ووجهت صابرين الشكر للرئيس محمد حسنى مبارك على اهتمامه الشديد بتكريم ام كلثوم عقب وفاتها الأمر الذى يعنى ان الفنان الجيد لا ينسى حتى بعد وفاته مشيرة الى ان عرض مسلسل كوكب الشرق دفع الكثير من الفنانين الشباب لإعادة إحياء اغانيها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق