السبت، 7 فبراير 2009

سامى يوسف يشيد بالصمود الفلسطينى فى البومه الجديد


- سامي يوسف فنان يستخدم فنه في تعزيز الحب والسلام والقيم السامية، ودائماً ما يحث الشباب في أغنياته علي الإعتزاز بهويتهم الإسلامية.
وتحمل اغنيات سامي أيضاً الكثير من السمات التي جعلت منه المطرب المفضل لدى جمهور كبير.
وأكثر ما يجذب الجمهور إليه هو هذا الإمتزاج بين الروح الشرقية والروح الغربية.
وتصدر شركة مزيكا
الألبوم الثالث للفنان سامي يوسف ويحمل عنوان "With out you" أو "بدونك" وهو الألبوم الذي ترقب الجميع صدوره منذ فترة بعد النجاحات المبهرة التي حققها "يوسف" في ألبوميه السابقين "المعلم" و "أمتي" واللذين من خلالهما استطاع الوصول إلي قلوب الملايين عن طريق أسلوبه الفريد وكلماته ذات المعاني الإسلامية الراقية العصرية.
يضم الألبوم 9 أغنيات متنوعة ومختلفة هي "فلسطيني للأبد" والتي يناقش فيها مأساة ضحايا غزة وشجاعة وصمود الشعب الفلسطيني.
وأغنية "صلوا" وهي مكونة من أربع لغات إحداها اللغة العربية وتتناول قضية الرسوم الكارتونية الدانماركية المسيئة للإسلام وللرسول صلى الله عليه وسلم.
وأغنيات "هو هناك" و "بدونك" و "أي شئ من أجلك" وهذه الأغنيات الثلاث عبارة عن تذكير للناس لما يمكن أن ينسوه أحياناً خلال حياتهم اليومية المزدحمة.
وأغنية "ألف مرة" وهي عن معنى الصداقة الحقيقية.. وأغنية "ليس باسمي" وهي تشجب أعمال العنف.. وهاتين الأغنيتين من كلمات "براء خريجي" الذي يصاحب "سامي يوسف" منذ بداية مشواره الفني.
وأغنية "أبداً أبداً" والتي يغلب عليها الطابع الهندي وتجمع بين تناغم الكلمات الهندية والتركية والإنجليزية.
وأغنية "عليك السلام" وهي أغنية تأملية رقيقة باللغة العربية وأخيراً أغنية "أسماء الله الحسنى" والتي تم تصويرها مع المخرج "هاني أسامة".
وقد قام
"
سامي يوسف" بتلحين جميع أغنيات الألبوم وأيضاً بالتوزيع الموسيقي.
وحالياً يذاع حصرياً أحدث كليب له علي مزيكا وزووم وهو بعنوان "هو هناك".. من إخراج "ستيف
برادلي".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق