السبت، 7 فبراير 2009

سناء موزيان تستعد لاطلاق البومها الجديد وتنفى اتهامات بأنها من مطربات(البورنو كليب)

تستعد الفنانة المغربية سناء موزيان لإصدار ألبومها الغنائي الجديد لذي يضم 8 أغنيات ويحمل عنوان"غير كده لا" وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين مثل محمد رفاعي ومحمد رحيم وإسلام صبري ورشيدة الحارس وقد وقع اختيارها علي أغنية "أنت عشاني" لتصويرها بطريقة الفيديو كليب .
سناء بررت حرصها علي إنتاج ألبوماتها بنفسها بعد تجربتها المريرة مع شركات الإنتاج ، حيث سبق وان وقعت عقد احتكار مع المنتج سهيل العبدول عند احترافها الغناء ولم يطرح لها سوي أغنية سنجل في عام 2004 وتعطلت لفترة طويلة بعدها ولم يظهر أي عمل غنائي لها مما دفعها لإلغاء عقدها والإنتاج علي حسابها الخاص كي تثبت أقدامها داخل الوسط الغنائي بالشكل والكيفية التي تريدها.
سناء أشارت إلي أنها قدمت خمسة كليبات هي "قولي فينك" وكليب هندي خليجي وكليب الدنيا من فيلم الباحثات عن الحرية وكليب "بيلوم" وغيرها من الكليبات وهو ما ساهم في انتشارها مضيفة أنها تتمني الغناء يكل اللغات من اجل الوصول للعالمية.
ونفت سناء الانتقادات التي يلصقها البعض بها بأنها تنتمي لمطربات "البورنو كليب" مؤكدة أنها ترفض تلك الاتهامات جملة وتفصيلة ،مشيرة إلي أن هناك فارق بين الأنوثة الراقية والإغراء المبتذل فهي خلال كليباتها تقدم رقصات مدروسة راقية هدفها فني وليس الإثارة كما يردد البعض كما أنها توجه كليباتها الى شريحة معينة من الجمهور وهي من سن عشرة سنوات إلي ثلاثين عاما وكونها تصل إلي تلك الشريحة وتجد صورها في غرف نومهم فهذا يعد نجاحا بالنسبة لها.
وعلي صعيد نشاطها الفني أكدت سناء أنها تلقت عرضا للمشاركة في فيلم "نقطة دم" بطولة محمود ياسين وهيثم احمد زكي وتجسد فيه شخصية جميلة وهي فتاة والدها بخيل وعندما يموت ترث عنه أموالا طائلة.
وعن رأيها في ادوار الإغراء أكدت سناء إنها لا ترفضها إذا كانت موظفة جيدا في الدراما ولكن
الإغراء المبتذل الذي يهدف للإثارة فلا ترحب به



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق