السبت، 7 فبراير 2009

احزان عمرو دياب واليسا ومحمد فؤاد فى البوم جديد

طرحت شركة روتانا البوم كاسيت جديد بالاسواق المصرية والعربية يتضمن اشهر الاغنيات الحزينة لنجوم الغناء ومنهم عمرو دياب ومحمد فؤاد واليسا واخرين من نجوم روتانا والتى تمتلك الشركة حق اصدارها بحكم قيام هؤلاء المطربين بتسجيلها لصالحها خلال المواسم الماضية.
الالبوم صدر تحت عنوان (
حزن - الجزء الاول) وفى حالة نجاح التجربة سيعقبه اصدار اجزاء اخرى لمطربين ومطربات اخرين مثل كاظم الساهر وجورج وسوف وعشرات المطربين الاخرين الذين تعاونت معهم روتانا خلال الاعوام الماضية.
وسيتم الاعتماد في هذه الالبومات على الاغانى الحزينة فقط سواء التى تضمنتها الالبومات التى تم اصدارها وحققت نجاحا كبيرا اوغيرها من الاغنيات التى قاموا بتسجيلها ولم يتم اصدارها بالاسواق بعد.
الطريف حقا تأكيد اباطرة "مافيا الالبومات المضروبة" على ان روتانا استوحت هذه الفكرة منهم حيث قاموا من قبل بابتداع هذه الفكرة منذ اعوام بعيدة بجمع الاغانى الحزينة لهؤلاء المطربين واصدارها بالبوماتهم التى تباع بالميادين العامة والشوارع الشعبية دون الحصول على اى تصريح من اى جهة باصدارها.
وقالوا انهم كانوا يقومون احيانا بجمع مجموعة من الاغنيات لعدد كبير من المطربين واصدارها فى كوكتيل واحد واحيانا اخرى يقومون بجمع الاغنيات الحزينة لمطرب بعينة واصدارها باسمه مثل احزان
هانى شاكر او وداع محمد فؤاد او دموع حمادة هلال وهكذا مع بقية المطربين والمطربات الاخرين وفشلت الرقابة طيلة الاعوام الماضية فى التصدى له


م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق