السبت، 7 فبراير 2009

احمد عز فيلمى الجديد ليس له علاقه بحرب غزه

فى تصريح خاص نفى الممثل المحبوب احمد عز وجود اى علاقة من قريب اوبعيد بين احداث فيلمه الجديد (وش تانى) الذى يعود به لسباق الصيف السينمائى القادم والحرب التى قامت اسرائيل بشنها على قطاع غزة خلال الاسابيع الماضية.
احمد عز اكد ان كل ماتردد حول قيامه باجراء تعديلات على سيناريو الفيلم بهدف وضع مجموعة من مشاهد الحرب البربرية ليس له اى اساس من الصحة ويبدو انه والكلام على لسان عز حدث لبس لدى البعض بسبب تصريحة الذى اكد فيه انه يتمنى تقديم عمل سينمائى كبير يتناول تاريخ الصراع العربى الاسرائيلى منذ اربعينات القرن الماضى حتى الان فاعتقد البعض انه قرر ان يضع هذا فى فيلمه الجديد على خلاف الحقيقة.
وواصل النجم الشاب كلامه قائلا بأن الفيلم مكتوبا من البداية وقبل اشتعال الحرب بفترة طويلة فقط تم تأجيل البدأ فى تصويره حتى انتهاء الحرب.
الفيلم من تأليف محمد دياب وانتاج وائل عبدالله ويشارك فى بطولته منه شلبى ويتعاون فيه احمد عز مع المخرج عمرو عرفه اى بعيدا عن عن المخرجة ساندرا نشأت التى قامت باخراج معظم افلام احمد عز وكان اخرها
فيلم (مسجون ترانزيت) الذى عرض فى سباق الصيف الماضى وشاركه بطولته الفنان الكبير نور الشريف والفنانة الشابة ايمان العاصى وحقق ايرادات جيدة تجاوزت التسعة ملايين جنيه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق