الجمعة، 6 فبراير 2009

"خلطه فوزيه"يعيد الهام شاهين الى السنيما
قالت الفنانة الهام شاهين إن فيلم"خلطة فوزية "هو أحب الأعمال إلى قلبها وأنها لاتحب العمل مع الممثل الضعيف أو غير المتمكن موضحة انها تحب كل الممثلين سواء من الجيل السابق أو الحالي.وفى تصريحات خاصة لموقع "أخبار مصر" اشارت الهام شاهين أنها سعيدة بعرض فيلميها خلطة فوزية وواحد صفر فى شهريناير الحالي.وحول توقيت عرض أعمالها التليفزيونية قالت إن أعمالها لاتنتظر العرض في رمضان فقط ولكن يتم عرضها في اى توقيت فالعمل الجيد لاينتظر وقت معين "انا مبيفرقش معايا التوقيت" انا أقوم بعمل واحد فقط في العام يعرض في رمضان يعرض في غير رمضان مش مهم.وبالنسبة لمتابعتها للأعمال المعروضة الآن في السينما أشارت أنها لم تشاهد أي عمل حتى الآن.وقالت أتمنى أن اذهب وارى فيلم هنيدى "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" خاصة وأنا أحب هنيدى جداً وأيضا ياسمين عبد العزيز لديها فيلم جميل أتمنى أن أشاهدة بالإضافة إلى فيلم حبيبي نائما ل مي عز الدين ويغريني فيلم "الوعد" أن أشاهدة لان الكاتب وحيد حامد والإخراج لمحمد يسين فيوجد أفلام كثيرة في السينما تستحق المشاهدة لكن الحقيقة لم أشاهد أي فيلم حتى ألان.وأضافت: انا دائما أشاهد الأفلام المصرية في المهرجانات الخارجية مثل فرنسا أو داخل مهرجان القاهرة السينمائي وتكون في الغالب أفلام جيدة وكان آخر فيلم شاهدته في مهرجان القاهرة السينمائي وكان "يوم ماتقابلنا" للبلبة ومحمود حميدة وكان ضمن المسابقة الرسمية قبل هذا كنت في مهرجان ابوظبى وشاهدت فيلم "زى النهاردة" وهو عمل رائع لمجموعة شباب ولأول مرة عمرو سلامة المخرج هو الكاتب وهو المونتير وعامل شغل جيد فى هذا الفيلم والممثلين ممتازين آسر يسين وبسمة واروى واحمد الفيشاوي قبلها كنت في مهرجان مهران في الجزائر وكان معروض لنا فيلمان لمصر هما الجزيرة وجنينه الأسماك وأنا كنت وقتها في لجنة التحكيم والفيلمان حصلا على جوائز "الجزيرة" فاز بجائزة أحسن ممثل لأحمد السقا و"جنينه الأسماك" حصد أحسن سيناريو ل يسرى نصر الله وناصر عبد الرحمن.وعن سلبيات السينما المصرية قالت: لايوجد لدى أي سلبيات تجاه السينما المصرية لكن الفيلم غير الجيد الجمهور بيقول لبعضه وبالتالي انا مش هشوفه وبالتالي أشوف أحسن الأفلام المعروضة فقط.وأشارت أن فيلم "خلطة فوزية" إخراج مجدي احمد عرض في مهرجان الشرق الأوسط بأبوظبي وأخذت فيه أحسن ممثلة ومهرجان دمشق السينمائي الدولي وأخذت فيه الجائزة السادسة بالإضافة إلى المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي وسوف يشارك في عدة مهرجانات في أمريكا وأوروبا موضحة أن هذا الفيلم يعد من أفضل الأعمال التي قامت بها خلال مشوارها السينمائي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق