السبت، 7 فبراير 2009

ابو عوف يتسبب فى حرمان خلطه فوزيه من دخول المسابقه الرسميه للمهرجان


"هذا الفيلم كان يستحق ان يعرض فى المسابقة الرسمية للمهرجان وليس مسابقة الافلام العربية"هكذا كان تعليق معظم الصحفيين والنقاد فى الندوة التى أقيمت للفيلم بفندق جراند حياة عقب انتهاء عرضه وذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى حيث حصل الفيلم على إشادة كبيرة من قبل معظم من شاهدوه ..
وراحوا يهنئون الفنانة إلهام شاهين على مغامرتها بإنتاج هذا الفيلم وطالبوها بمزيد من الاعمال المتميزة فى الفترة القادمة.
الندوة أدارتها الناقدة ماجدة موريس وحضرها من نجوم الفيلم فتحى عبدالوهاب وعايدة رياض والمؤلفه هناء عطية والمخرج مجدى احمد على بالاضافة لإلهام شاهين التى تأخرت كثيرا عن حضور الندوة مما أدى لتأخر إقامتها كما حضرها أمير شاهين (شقيق إلهام) على الرغم من أنه لم يشارك في الفيلم بالإضافة للفنانة المعتزلة شهيرة زوجة الفنان الكبير محمود ياسين والتي حرصت على حضور الفيلم بسبب كثرة ما سمعته عنه كما صرحت .
بينما غاب عن الندوة بعض الفنانات اللاتي شاركن في بطولته مثل غادة عبدالرازق وهالة صدقى.
ألفاظ جريئة
وبعيدا عن مستوى الفيلم وجودته علق الحاضرون على كثرة الألفاظ الجريئة التي تضمنها الفيلم خاصة بين إلهام شاهين وغادة عبدالرازق خاصة فى المشهد الذى تطلب فيه غادة عبدالرازق من إلهام شاهين أن تقوم بتسليفها آخر أزواجها فى الفيلم (فتحى عبدالوهاب) لمدة يومين لرغبتها فى ممارسة الجنس معه لكونها - كما يقدمها الفيلم - غير متزوجة وترغب فى الزواج من أي رجل.
ومن هنا تتحاور مع إلهام كثيرا حول علاقتها بالرجال الخمسة الذين تزوجتهم فى الفيلم وهم حجاج عبدالعظيم ومجدى فكرى وعزت ابوعوف ولطفى لبيب واخيرا فتحى عبدالوهاب وتستمع لها بشغف شديد !!
المشهد الاخير
وأشاد الحضور كثيرا بالمشهد الاخير من الفيلم والخاص بموت ابن إلهام شاهين (الطفل المعاق ) بعد اصطدامه بإحدى السيارات وأكدوا على انه من أفضل المشاهد التى تم تقديمها فى الأعوام الاخيرة .
وتردد أنه تم حرمان الفيلم من دخول المسابقة الرسمية بسبب مشاركة عزت ابوعوف فى بطولته فى الوقت الذى يشغل فيه منصب رئيس المهرجان .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق