السبت، 7 فبراير 2009

مطربون ومطربات فى سنه اولى سنيما

"الغناء وحده لا يكفي".. شعار رفعه عدد كبير من نجوم الغناء الذين اكتشفوا ان النجومية لا تكتمل الا بالوقوف أمام كاميرات السينما ولذلك شدوا الرحال اليها وقرروا غزوها لينضموا إلي أسلافهم ممن يحملون لقب " المطرب الممثل" في "هوجة" هي الاكبر من نوعها حيث يقتحم عالم السينما خلال عام 2009 عدد كبير من المطربين في أولي تجاربهم السينمائية ولا يزال هناك الكثيرون يترقبون التجربة لينضموا الي زملائهم فهل تنجح التجربة الاولي في ولادة واكتشاف مواهب سينمائية بدايتها كانت الغناء؟ اما أن يكون الفشل من نصيب بعضهم؟
الجمهور وحده هو الحكم النهائي وصاحب القرار بالنجاح او الفشل ..وفيما يلي ابرز المطربين والمطربات الذين يخوضون اول تجاربهم السينمائية:
هيفاء وهبي تشارك بدور امرأة صعيدية خلال فيلم "دكان شحاتة" إخراج خالد يوسف ويشاركها البطولة عمرو سعد وعمرو عبد الجليل الفيلم تأليف ناصر عبد الرحمن، وقد حصلت هيفاء على 500 ألف دولار مقابل مشاركتها لتحقق أكبر أجر لممثلة فى تاريخ السينما المصرية.
حماقي من المقرر أن يصور حماقى فيلما بعنوان "فوق جزيرة لوحدينا" تأليف تامر حبيب وإخراج خالد مرعى.
هيثم شاكر يشارك في فيلم من إنتاج السبكي بعقد قيمته مليون جنيه ويجسد فيه دور مدرس موسيقى الفيلم يكتبه أحمد عبد الله.
ماريا شاركت فى بطولة
فيلم "بدون رقابة" الذي يشهد أول تجربة إخراجية له وجسدت دور فتاة لبنانية تعيش فى إحدى الدول الأوروبية وتضطرها الظروف للمجىء إلى مصر من أجل الدراسة ولكنها تقع فى حب شاب يعتبرها فرصة لإقامة علاقة غير شرعية معها لكنها ترفض ذلك بشدة.
سومة تشارك في بطولة في فيلم "أعز أصحاب" إخراج أحمد سمير فرج ويشاركها البطولة أحمد فلوكس وأحمد السعدنى.
ايساف تشارك في فيلم بعنوان "الحكاية فيها منة" مع منة فضالى وبشرى وعايدة رياض ولطفى لبيب والفيلم إخراج ألفت عثمان فى أول تجربة لها
شادي شامل وشذا يشاركان في بطولة فيلم "قاطع شحن" تأليف أسامة رؤوف وإخراج سيد عيسوى ويشارك فى بطولته عمر حسن يوسف وياسمين الجيلانى وعبدالله مشرف ويقوم كل من شادى وشذا بغناء كل أغنيات الفيلم.
ايوان يشارك في فيلم "حفلة موت" إخراج أحمد يسرى ويشارك فى بطولته محمد رياض وفرح .
طارق عبد الحليم وسماح بسام يشاركان في فيلم "علقة موت" وتجسد سماح دور فتاة شعبية تكسب قوتها اليومي من خلال عملها على عربة فول ويشاركها البطولة المصارع ممدوح فرج فى أول تجربة له وغسان مطر وعبدالله مشرف ..الفيلم تأليف نافع عبدالهادى وإخراج ماجد نبيه فى أول تجربة له.
عبد الباسط حمودة يشارك فى فيلم "الفرح" إخراج سامح عبدالعزيز وبطولة جومانا مراد وكريمة مختار وحسن حسنى.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق