السبت، 7 فبراير 2009

حسين فهمى ينافس نفسه فى التليفزيون ويعود للسينما فى لمح البصر

انتهي النجم الكبير حسين فهمي من تصوير دوره في مسلسل "وكالة عطية"، المأخوذ عن رواية الأديب الكبير خيري شلبي بنفس الاسم، والذي يخرجه ويكتب له السيناريو والحوار المخرج رأفت الميهي، وكان من المفترض عرضه في رمضان الماضي لولا تعطل التصوير، الذي استغرق وقتا طويلا للغاية، وصل إلى أكثر من عام ونصف العام.
وقال حسين إن السبب في تعطل التصوير كل هذا الوقت: "أن الرواية صعبة جدا فهى مليئة بالاحداث والشخصيات المتشابكة، وكانت تحتاج لأماكن تصوير عديدة فهى فى الحقيقة مجهدة للغاية.. لكن الحمد لله جميعنا بذل مجهودا كبيرا حتى تخرج بشكل جيد".
ويقوم حسين فهمي في المسلسل بدور رجل من عائلة كبيرة يترك عائلته ويذهب ليعيش فى سوق "وكالة" الخضار والفاكهة، لأنه يحبها ويحب أهلها،ويستعرض المسلسل حياته من خلال علاقته بباقى الشخصيات، خاصة وأنه متزوج من أربع نساء ويشاركه في البطولة أحمد بدير وحنان مطاوع وأحمد عزمى ومجموعة كبيرة من الفنانين.
حسين بدأ تصوير دوره في المسلسل الجديد الذي يشاركه بطولته فاروق الفيشاوي، بعنوان "قاتل بلا أجر"، وكتب له القصة والسيناريو والحوار الكاتب مصطفى محرم،ويلعب فيه دور دكتور يأتى من انجلترا بعد أن يدخل فى مشاكل مع زوجته هناك ويقرر الحياة فى مصر ويلتقى بفاروق الفيشاوى الذى كان يعرفه من قبل وتحدث صراعات بينهما على أشياء سابقة كانت تجمعهما فى الماضى.
ومن المحتمل أن يعرض المسلسل فى رمضان، لينافس حسين نفسه من خلال مسلسلين كبيرين في شهر ذروة عرض الاعمال الدرامية..وتشاركه البطولة زوجته لقاء سويدان.
حسين فهمى سيعود للسينما هذا العام أيضا بفيلم "فى لمح البصر" للمخرج الشاب يوسف هشام، الذي يخوض تجربة إخراج الافلام الروائية الطويلة لأول مرة بعد أن قدم أفلاما قصيرة ناجحة، ووجد فيه حسين موهبة حقيقية، فقرر أن يقدم له الدعم والمساندة فى تجربته الأولى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق